منتديات احلى الفصول
اهلا بك زائرناالكريم يشرفنا انضمامك الينا نرجو منك التكرم والتسجيل بيننا كااخ كحبيب كعاشق كصديق كما يكتب لك من نصيب...تقبل تحيات الاداره

َْ♥️♥️ الكزنوفاَْ♥️♥️
منتديات احلى الفصول
اهلا بك زائرناالكريم يشرفنا انضمامك الينا نرجو منك التكرم والتسجيل بيننا كااخ كحبيب كعاشق كصديق كما يكتب لك من نصيب...تقبل تحيات الاداره

َْ♥️♥️ الكزنوفاَْ♥️♥️
منتديات احلى الفصول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـًٍَِّنبـًٍَِّـًٍَِّع كــًٍَِّل آصـًٍَِول آلــًٍَِّحــب وآلـًٍَِّولـًٍَِّـه

<!-- Start mgaaالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فايدة ان تكون عربي هههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
آلبرٍنـــسٍ
عضو جديد
عضو جديد
آلبرٍنـــسٍ

السكن : MĀҚkÀЋ

فايدة ان تكون عربي هههه Empty
مُساهمةموضوع: فايدة ان تكون عربي هههه   فايدة ان تكون عربي هههه I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 03, 2010 1:39 am

[i]

كان رجلاً مسناً يعيش في إحدى المناطق القريبة من مدينة لوس أنجلوس منذ ما يقارب 40 عاماً. وفي يوم من الأيام، قرر هذا الرجل المسن أن يزرع البطاطس وبعض الأعشاب في حديقة منزله. ولكنه كان يعلم أنه لن يستطيع القيام بهذا الأمر وحده. حيث أن ابنه كان يدرس في كلية في باريس. لذا قرر الرجل المسن أن يرسل لابنه رسالة عبر البريد الالكتروني يشرح بها هذه المشكلة:

"ولدي الحبيب، إنني حزين جداً لأنني لا أستطيع أن أزرع البطاطس في حديقة المنزل، وأنا متأكد أنك لو كنت هنا، فإنك ستساعدني في حفر الأرض، أحبك، والدك"

وفي اليوم التالي، تسلم الوالد رداً من ابنه عبر البريد الالكتروني،،، يقول:

"والدي الحبيب،،،، أرجوك لا تلمس الحديقة،،، لأنني أخبئ بها (شيئاً)،،،، أحبك، أحمد"

وفي تمام الساعة 4:00 مساء، زار رجال الـــ Fbi منزل الرجل المسن، وقاموا بفحص كل إنش من الحديقة،،،، ولكنهم عبثاً لم يجدوا شيئاً،،،، وتركوا المنزل،،،، وآثار الإحباط ظاهرة على وجوههم.

وفي اليوم التالي،،، تسلم الوالد رسالة أخرى عبر البريد الالكتروني من ابنه،،، تقول:

"والدي الحبيب، أتمنى أن تكون الحديقة قد تم حفرها جيداً،،،، لتتمكن من زراعة البطاطس،،،، هذا ما يمكنني أن أقدمه لك ،،، وأنا في مكاني هنا،،،، ابنك المحب،،، أحمد"
آلـَّكـزنـَِـوفــَِـآّّ
مدير المنتدى العام
مدير المنتدى العام
آلـَّكـزنـَِـوفــَِـآّّ

السكن : hard mi love

فايدة ان تكون عربي هههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: فايدة ان تكون عربي هههه   فايدة ان تكون عربي هههه I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 08, 2010 8:44 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههاي <<كاااااااااااي وربي انه مسرييييييهاااا هههههههههههههههه

يسلموو برنس على هالوناسه

تقبل مرووري

كزووو
https://swet7ove.yoo7.com

فايدة ان تكون عربي هههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخر اصدار ماسنجر بلس 2010 عربي وانجليزي..